fbpx

اتفاقية تعاون ومنح دراسية بين اكاديمية الدار للتعليم المهني والمدارس الاهلية الخيرية

قامت أكاديمية الدار للتعليم المهني بتوقيع مذكرة تعاون مشترك بين الأكاديمية والمدارس الاهلية الخيرية بفروعها المختلفة في دبي والشارقة وعجمان بهدف تعزيز التعاون في المجالات العلمية وتوفير منح دراسية لطلاب المدارس الأهلية الخيرية منها منح دراسية مجانية 100% ومنح اخرى تصل الى 75 % لخريجي الثانوية العامة الاماراتية او ما يعادلها.

علماً بأن أكاديمية الدار والتي تأسست في العام 1994 تقدم مجموعة واسعة من برامج المؤهلات المهنية المعترف بها دوليًا والمعتمدة من هيئة المعرفة والتنمية البشـرية في دبي (KHDA)

مدرسة الأعلية الخيرية واكاديمية الدار اتفاقية تعاون

وقد تم التوقيع بحضور كل من:

السيد الدكتور /  فارس الجبور المدير العام للمدارس الاهلية الخيرية 

والسيد الدكتور / ابراهيم ابو زيد نائب المدير العام  بالمدارس الاهلية الخيرية 

والسيدة  الاستاذة / منار طلعت السكرتير التنفيذي لمكتب المدير العام 

ومن طرف أكاديمية الدار حضر كل من :

السيد الاستاذ /عوض سمحان المدير العام لأكاديمية الدار 

والسيد الاستاذ/ السيد فوزي راغب مدير الشؤون الأكاديمية وإدارة الجودة 

والسيدة الاستاذة / ناهد علي مدير قسم العلاقات المجتمعية

هذا وتمتاز المؤهلات المقدمة من أكاديمية الدار بتنوعها بين إدارة الاعمال، الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات، الهندسة، والآداب والاعلام. 

علماً كذلك بان المؤهلات المهنية المقدمة تتضمن تعليم مهني عبارة عن دراسة سنتان بعد الثانوية العامة ويرفد سوق العمل بخريج يكون جاهز للعمل في الاختصاص كون التعليم المهني يعتمد على التطبيق العملي بشكل اساسي وبالتالي يكون الخريج جاهز للالتحاق بسوق العمل فوراً.

وفي الختام تمنى كلا من اعضاء ادارة المدارس الاهلية الخيرية واعضاء ادارة اكاديمية الدار التوفيق والنجاح لطلبة الثانوية العامة لهذا العام الدراسي 2022/2023.