fbpx

تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية العامة في أكاديمية الدار لمساعدة المتعلمين على تحسين كفاءتهم في اللغة الإنجليزية. تستخدم هذه الدورات سلسلة Roadmap من بيرسون، وهو منهاج شامل يوفر مساراً واضحاً ومنظماً للمتعلمين ليتبعوه. مع التركيز على التواصل الواقعي، تغطي هذه الدورات جميع جوانب تعلم اللغة، من القواعد والمفردات إلى التحدث، والاستماع، والقراءة، والكتابة. يعتمد كل مستوى من البرنامج على المستوى السابق، مما يضمن أن المتعلمين يحرزون تقدما ثابتا نحو أهدافهم اللغوية. ما إذا كان المتعلمون يتطلعون إلى تحسين لغتهم الإنجليزية لأسباب أكاديمية أو مهنية أو شخصية.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 1

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار كتاب بيرسون Roadmap A1، المصمم خصيصا لمتعلمي اللغة الإنجليزية المبتدئين. تغطي الدورة 10 وحدات، كل منها يتضمن تفسيرات للقواعد، وأنشطة الاستماع والتحدث، وتمارين المفردات، ومهام القراءة والكتابة، بالإضافة إلى ملاحظات ثقافية حول البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 2

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار كتابA2 Roadmap المصمم لمساعدة المتعلمين على تحسين لغتهم الإنجليزية إجادة اللغة من المستوى الابتدائي إلى المستوى المتوسط. فيما يلي مخطط عام للمحتوى الذي تمت تغطيته على مدى 10 وحدات وتتضمن كل وحدة تمارين المفردات وتفسيرات القواعد وأنشطة التحدث والاستماع بالإضافة إلى مهام القراءة والكتابة. هناك أيضا أقسام مراجعة في نهاية كل وحدة لتعزيز التعلم.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 3

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار Roadmap A2+، وهو كتاب دراسي لتعلم اللغة مصمم للطلاب الذين لديهم بالفعل فهم أساسي للغة الإنجليزية. تغطي الدورة 10 وحدات وتتضمن الدورة أيضا العديد من الأنشطة التفاعلية وأقسام المراجعة وقسم مرجعي شامل للقواعد.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 4

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار Roadmap B1، وهو كتاب دراسي مصمم لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المستوى المتوسط إلى فوق المتوسط. ينقسم الكتاب إلى 12 وحدة، تغطي مجموعة من الموضوعات مثل السفر والتكنولوجيا والبيئة.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 5

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار مستوى Roadmap B2في اللغة الإنجليزية والذي يعتبر عادة يغطي المستوى فوق المتوسط.
يمكن للمتعلمين في هذا المستوى فهم النصوص المعقدة والمشاركة بنشاط في المناقشات والتعبير عن آرائهم وأفكارهم بطلاقة.
فيما يلي بعض الموضوعات العامة التي يتم تناولها على مستوى B2:

  • القواعد: تراكيب الجمل المعقدة، أشباه الجمل الفعلية، الأفعال الشرطية، والصوت المبني للمجهول.
  • المفردات: التعبيرات الاصطلاحية وأشباه الجمل الفعلية والمفردات الأكاديمية.
  • القراءة: فهم نصوص أطول وأكثر تعقيدا حول مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك الأحداث الجارية والأدب.
  • الكتابة: التعبير عن الآراء وكتابة المقالات والتقارير والمقترحات.
  • الاستماع: فهم الكلام الأصيل على مستوى اللغة الأم في المحادثة والمحاضرات و مقابلات.
  • التحدث: التعبير عن الأفكار بطلاقة، والمشاركة في المناقشات والمناظرات، وتقديم الحجج والآراء.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 6

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار +Roadmap B2، وهو الكتاب الدراسي في سلسلة بيرسون التي تهدف إلى تحسين المهارات اللغوية لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المستوى المتوسط إلى المستوى المتقدم. تغطي السلسلة مهارات القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وتوفر تمارين تدريبية وسيناريوهات واقعية لمساعدة المتعلمين على التواصل بثقة باللغة الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 7

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار C1 Roadmap وهو الكتاب الدراسي في سلسلة بيرسون التي تهدف إلى تحسين المهارات اللغوية لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المستوى المتوسط إلى المستوى المتقدم يغطي الكتاب قواعد اللغة والمفردات والقراءة والكتابة والاستماع ومهارات التحدث، ويوفر تمارين تدريبية وسيناريوهات واقعية لمساعدة المتعلمين على التواصل بثقة باللغة الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية العامة المستوى 8

بالنسبة لهذا المستوى من دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا، تستخدم أكاديمية الدار Roadmap C2 وهو كتاب الدورة التدريبية في سلسلة بيرسون التي تهدف إلى تحسين المهارات اللغوية لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المستوى المتقدم. تغطي السلسلة مهارات القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وتوفر تمارين تدريبية وسيناريوهات واقعية لمساعدة المتعلمين على التواصل بثقة باللغة الإنجليزية.